الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

من المهم لمرضى لديهم نظام غذائي جيد.

غسيل الكلى هي عملية لإزالة النفايات والماء الزائد من الدم، ويستخدم في المقام الأول باعتباره بديل اصطناعي لوظائف الكلى فقدت في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى طرد السموم من أجسادهم، فإنه يجعل هيئات حقوق الإنسان يفقد الكثير من المواد المغذية. لذلك فمن المهم للمرضى لديهم نظام غذائي جيد. اتباع نظام غذائي جيد لا يمكن أن تساعد فقط المرضى تكملة التغذية، ولكن أيضا تحسين مناعة الجسدية. بعض الأطعمة المغذية، ومع ذلك، فهي سيئة للمرضى. وهكذا دفع الانتباه إلى الأطعمة التالية. القيود الغذائية:
1. الطعام مالح: لأن مرضى غسيل الكلى لديها القليل من البول أو أي البول، ولذلك يجب الحد من تناول ملح الصوديوم، واعتماد المنخفض الملح أو عدم الملح الغذائي.
يحتوي على البروتين النباتية للأغذية نسبة عالية من البروتين، ولكنها ليست جيدة لمرضى الكلى التالفة: 
2. البروتين النباتية للأغذية. لذلك ينبغي أن المرضى الذين لا يأكلون منتجات الفول.
3. ارتفاع المواد الغذائية البوتاسيوم: سوف عالية الغذاء البوتاسيوم تفاقم عبء الكلى، انها سيئة لمرضى غسيل الكلى. حتى المرضى يجب أن تحد من الأطعمة التي تحتوي على كمية البوتاسيوم مثل الفطر، والأعشاب البحرية، والملفوف والموز والكرفس واليقطين الخ
4. ارتفاع المواد الغذائية الفوسفور: مرضى غسيل الكلى يجب الحد من تناول الفوسفور (600-1200mg يوميا)، وهذه الأطعمة تحتوي على الفوسفور: صفار البيض، أعضاء الحيوانات، والشوكولاته، والدخن، الفول مونج.
5. تحفيز الغذائية: تجنب تناول الطعام حار، والثوم، والزنجبيل الخ

ال WhatsApp: +8613121215330
هاتف: 008631189261355
البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق