السبت، 5 نوفمبر 2016

كيفية السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وأيضا في مرحلة الفشل الكلوي 5

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم هو أكثر خطورة بالنسبة لهم من أعراض أخرى، وخاصة الفشل الكلوي المرحلة 5 .إذا لا يمكن السيطرة عليها وارتفاع ضغط الدم جيدا، قد تصبح مهددة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5. من أجل منع هذه الحالة، وكيفية السيطرة على ارتفاع ضغط الدم بشكل جيد في الفشل الكلوي المرحلة 5؟

كيفية خفض ضغط الدم المرتفع في الحياة اليومية للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5؟

1. الحفاظ على نظام غذائي صحي.

يمكن تخفيض المدخول اليومي من الملح تساعدك على خفض ضغط الدم المرتفع يمكن أن تقلل من عبء الكلى. وفقا لحالتك، لديك لتناول الطعام والملح أقل من الجيل الثالث 3G حتى لا شيء.

2. ممنوع التدخين.

التدخين يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم، ما هو أسوأ من ذلك، فإن الجمع بين التدخين وارتفاع ضغط الدم يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

3. الوزن فضفاض.

إذا كان وزنك هو أكثر من مجموعة صحي، فقدان الوزن يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع وحماية الأجهزة الأخرى.

4. ممارسة السليمة.

وإن كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم في مرحلة الفشل الكلوي 5، ممارسة التمارين الرياضية المناسبة أيضا يمكن أن تساعدك على خفض ضغط الدم المرتفع، وبناء الحصانة الخاصة بك.

ما الأدوية أو العلاجات الفعالة لارتفاع ضغط الدم في مرحلة الفشل الكلوي 5؟

ACEI وARB هي الأدوية الشائعة لخفض ضغط الدم المرتفع، وأنها هي أيضا مناسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5. الى جانب ذلك، الكلى لديها وظيفة ضبط ضغط الدم، لذلك تحسين وظائف الكلى يمكن أن يساعد على تعديل ضغط الدم المرتفع. ما هي العلاجات يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى؟ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية فعالة لعلاج الفشل الكلوي. بحيث يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى
sjz-kidneyhospital@hotmail.com لمعرفة المزيد عنها، والعلاج المبكر يمكن أن تساعدك على الحفاظ على حياتك من الخطر.

كيفية السيطرة على ارتفاع ضغط الدم بشكل جيد في الفشل الكلوي المرحلة 5؟ يمكنك من الجانبين المذكورة أعلاه للقيام بذلك. أي أسئلة، يمكنك استشارة لدينا أطباء الكلى عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق