السبت، 19 نوفمبر 2016

كيف الطب الصيني علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 2.3

وعادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. الإعلان ثم، فإنها قد تختار غسيل الكلى والأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. فإنهم غالبا ما واجهت العديد من الآثار السلبية من خلال اتخاذ هذه الأدوية. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون كيف أن الطب الصيني علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 2.3؟

في المقام الأول، لديك للتأكد من الواضح أن السبب في الكلى مرضى الفشل تجربة ارتفاع مستوى الكرياتينين.

لمرضى الفشل الكلوي، وهناك العديد من المنتجات النفايات والمواد السامة بناء الدم المرضى لفترة طويلة من ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية وعدوى في الكلى. ونتيجة لذلك، في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرارا وتكرارا. الكرياتينين 2.3 فقط في هذه المرحلة المبكرة من مرض الكلى، وهناك الكثير من الفرص لهم للحصول على عكس إذا تلقوا العلاج المناسب والفعال.

على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتسترجع بعض الأعراض التسمم، فإنه لا يمكن تحقيق وظيفة إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. بعد فترة من الوقت، والمرضى لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين.

كيف الطب الصيني علاج الفشل الكلوي مع مستشفى أمراض الكرياتينين 2.3In الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو معاملة خاصة لعلاج أمراض الكلى وهذا هو العلاج المهني وآمنة.

في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وكثيرا ما المكرر إلى مسحوق. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق