الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

كيف يمكن للطب الصينى مساعدة عني عش فقر الدم مع مرحلة الفشل الكلوي 3

عادة، والمرضى لا تواجه أي مضايقات حتى تم تطويرها المرض إلى مرحلة الفشل الكلوي 3. فقر الدم هو عرض من أعراض شائعة جدا من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون كيف أن الصينيين مرضى الدواء يساعد في تخفيف فقر الدم يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3.

أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من فقر الدم؟
دواء صيني

بصفة عامة، والكلى يعمل على إنتاج هرمون يسمى إريثروبويتين المستخدمة لإنتاج خلايا الدم الحمراء، ويمكن تسليمها الدم وما يكفي من الأوكسجين إلى الأعضاء الأخرى الهامة، مثل القلب والكلى. عندما هاجم الكلى بنسبة المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية واضطراب المناعة، والكلى غير قادر على إنتاج خلايا الدم الحمراء، مما يجعل المرضى يعانون من فقر الدم مباشرة.

لأننا نعلم الأسباب التي لماذا الكلى مرضى الفشل يعانون من فقر الدم، ونحن بحاجة إلى نبذل قصارى جهدنا لتخفيف فقر الدم بشكل أساسي.

في الوضع الحالي، يمكن أن الادوية الغربية لا تسترجع فقر الدم في الأساس، وهذه الأدوية فقط يمكن السيطرة على حالة المرض بشكل مؤقت. في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المريض العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. كما واقع الأمر، وهذا العلاج يعمل أساسا لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن. هذا هو العلاج الخارجي، مع تطبيق الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. والمكرر الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة. في نفس الوقت، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة. الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. ونتيجة لذلك، وفقر الدم يمكن معيش في الأساس جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل تعاني من فقر الدم مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟ هل تريد أن تجرب مع الأدوية العشبية لتخفيف فقر الدم؟ يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق