الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

ستة أنواع من وسيلة لنمط الحياة الفشل الكلوي

إذا كان هناك تلف الكلى، ليست مجرد الكلى يتأثر مشاكل صحية، ولكن الجسم كله. كما أن تغيير نمط الحياة، وهناك يؤذي بعض السلوك الكلى. ما هو نوع من نمط الحياة سوف يكون ضارا الكلى؟ إما للعمل ليلا ونهارا، مشغول جدا لشرب الماء، أو وسائل الترفيه التي لا نهاية لها، والأكل والشرب ... وهذا وتعمل الدولة من الحياة في الوقت الحاضر لكثير من العاملين في المكتب، وضعوا الكلى يرتديها ببطء. ويتركز أمراض الكلى أساسا في كبار السن من قبل، ولكن في السنوات الأخيرة، والمرضى الشباب يعانون من اعتلال الكلية ترتفع تدريجيا، وهناك المزيد من الشباب في حياتهم 20 ثانية، والمرضى حوالي 20 إلى 35 سنة من العمر الآن وقد تمثل ما يقرب من أربعين فى المئة.
قضية الشباب هو هاجس يعانون من مرض الكلى وذلك أساسا بسبب العادات المعيشية السيئة، مثل عدم انتظام الأكل، والأكل والشرب من ذلك بكثير، في كثير من الأحيان ممارسة القليل، والعادات المعيشية السيئة سوف تخفض مناعة الجسم، يؤدي بسهولة إلى مشاكل في الكلى.
اعتلال الكلية في وقت مبكر بهدوء، جعل الناس على حين غرة، الذي يعرف متى أمراض الكلى ودفن الألغام المخفية في الجسم؟ إصابة الكلى تؤثر على الجسم كله. الكلى له ثلاث وظائف: واحد هو لتوليد البول، والحفاظ على توازن الماء. الثانية، والتعليم والتمثيل الغذائي والمواد السامة من الجسم. الثالث هو وظيفة الغدد الصماء.
مثل إفراز إرثروبويتين لتعزيز نخاع العظام تكون الدم. فذلك لأن هذه الوظائف الثلاث الكبرى في الكلى، لذلك إذا كان هناك مشاكل في الكلى، كما يمكن أن تظهر أجزاء أخرى من الجسم المشكلة.
أعراض اعتلال الكلية الأولى هي أساسا التعب، وذمة الأجفان، وجه شاحب، وعدد كبير من فقاعات في البول، التبول وألم أو صعوبة.
ثم تولد فقدان الشهية والغثيان والقيء وألم الظهر، وزيادة التبول أثناء الليل، استسقاء عام، وزيادة ضغط الدم، والتنفس مع رائحة البول، وألم في العظام، والحكة، ورعاش العضلات واليدين والقدمين خدر، وبطء في ردة الفعل، الخ. إذا شديدة، يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات الجهاز مثل قصور القلب والكبد والرئة وظيفة. ما هو نوع من نمط الحياة الفشل الكلوي
1. الطعام مالحة جدا. النظام الغذائي جزئية المالح وخصوصا بعض الوجبات الخفيفة نسبة كبيرة من الملح، مثل تناول رقائق البطاطس المقلية، المكرونة سريعة التحضير، وما إلى ذلك سيجعل الناس امتصاص تدري الملح الزائد، قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وغير قادرة على الحفاظ على تدفق الدم الكلوي الطبيعي، وذلك للحث على مرض الكلية.
2. تعاطي المخدرات مسكن. على المدى الطويل أو جرعة عالية تأخذ بعض الأدوية المسكنة المضادة للالتهابات، وسهلة لتسبب ضررا على الكلى. يمكن أن تظهر تلف الكلى على النحو التالي: التعب، جفاف الفم، فقدان الشهية، وكثرة التبول، التبول الاستعجال، ألم البول تظهر حتى بيلة دموية وبيلة ​​قيحية العقيم، يرافقه آلام المفاصل وغيرها من الاعراض. بعض الأسباب المباشرة المتلازمة الكلوية مثل التهاب الكلية الحاد أو نخر الكبيبي، يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي والوفاة اذا كانت خطيرة.
3. الإفراط في تناول الطعام. وجبات الحديثة المزيد من الفرص لتناول الطعام معا، وغالبا ما تأكل الكثير من "لذيذ"، وتناول الطعام تنتج في نهاية المطاف النفايات، وحمض اليوريك واليوريا والنيتروجين وهلم جرا. معظم هذه النفايات تصريفها عن طريق الكلى، والتجاوزات الغذائية يزيد بلا شك عبء الكلى.
4. في كثير من الأحيان عقد امتلاء المثانة. بعض الناس بسبب العمل مشغول عقد المثانة الممتلئة كحد أقصى لفترة طويلة. البول في المثانة لفترة طويلة جدا فمن السهل أن تولد البكتيريا، البكتيريا يمكن للالوراء إلى الكلى، مما تسبب التهاب المسالك البولية والتهاب الحويضة والكلية. هذه الالتهابات كسر مرة واحدة مرارا وتكرارا، يمكن أن يسبب عدوى مزمنة، وليس من السهل علاج. المرضى يمكن أن تظهر ليس فقط أعراض مثل آلام الظهر، وكثرة التبول الاستعجال، يمكن أن تصبح أيضا بولينا الحاد.
5. شرب القليل من الماء أيضا. إذا من دون ماء لفترة طويلة، فإن انخفاض حجم البول، التي تحمل النفايات والسموم في تركيز البول تزيد. السريرية حصى الكلى شيوعا وseeper الكلى وغيرها ترتبط ارتباطا وثيقا مع فترة طويلة من دون ماء. شرب المزيد من المياه يمكن أن يخفف من البول، وحماية الكلى، والتي تعود بالنفع على الوفاء الكامل النفايات والسموم.
6. المشروبات الإفراط في شرب الكحول. الإفراط في تناول المشروبات الغازية والمشروبات الرياضية الضرر غير المباشر الكلى. قيمة الرقم الهيدروجيني 7.2 في جسم الإنسان، والمشروبات عموما شديد الحموضة، بعد شرب تغيير درجة الحموضة في الجسم بشكل واضح. الكلى هو الجهاز الرئيسي لضبط قيمة الرقم الهيدروجيني في الجسم البشري، على المدى الطويل الإفراط في تناول المشروبات الرياضية والمشروبات الغازية، يمكن أن تعطي عبء الكلى، وزيادة احتمال تلف الكلى.

ال WhatsApp: +8613121215330
هاتف: 008631189261355
البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق