الثلاثاء، 17 فبراير 2015

يمكن أن المرحلة 3 CKD المرضى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أكل البابايا

البابايا له فوائد صحية قد يمكن أن مرحلة المفيدة 3 مرضى مرض الكلى المزمن. هل المرحلة 3 مرضى CKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين تناول البابايا؟

تحسين نظام المناعة

وتصرف جهاز المناعة كدرع لمكافحة جميع أنواع الالتهابات التي تساهم في وظيفة الكلى الخاصة بك فقدت. ويرد أكثر من 200٪ من الاحتياجات اليومية من فيتامين C في البابايا واحد، الأمر الذي يجعل من عظيم لجهاز المناعة لديك.

يحسن الهضم

الانزيمات الموجودة في البابايا العمل لتحسين الهضم عن طريق تحطيم البروتينات إلى أحماض الأمينية الفردية. البابايا يحتوي على لينة، واللحم سهل الهضم مع كمية لا بأس بها من الألياف الغذائية القابلة للذوبان التي تساعد على ديها حركات الأمعاء الطبيعي، وبالتالي الحد من مشاكل الإمساك.

خفض الكولسترول

البابايا غنية بالألياف والمواد المضادة للاكسدة التي تمنع الكولسترول تتراكم في الشرايين. الكولسترول الزائد تراكم يمكن أن يؤدي إلى عدة أمراض القلب بما في ذلك النوبات القلبية وارتفاع ضغط الدم.

الوقاية من أمراض القلب

فيتامين C وفيتامين E في البابايا، جنبا إلى جنب مع مضادات الأكسدة مثل البيتا كاروتين والليكوبين، يمكن أن تساعد في الحد من أكسدة الكولسترول في الشرايين. زيادة كمية الخاص بك من هذه المواد المضادة للاكسدة من الأطعمة الصحية مثل البابايا قد تساعد على تحسين تدفق الدم إلى القلب و يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

وقد أدرجت فوائد صحية من البابايا، ولكن السبب لماذا انت على ارتفاع مستوى الكرياتينين هو بسبب أن وظائف الكلى قد تعرضت للتلف، والسبب الجذري للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو العلاج الفعال. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي الأكثر تقدما العلاج في العالم.
فإنه يمكن القضاء على السموم والنفايات تماما، وبالتالي فإنه يمكن إصلاح وظيفة الكلى وإعادة بناء الخلايا التالفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق