الجمعة، 21 أغسطس 2015

العلاجات الطبيعية للمرحلة 3 مرض الكلى المزمن


ويمكن علاج أمراض الكلى المرحلة 3 بشكل طبيعي؟ تعتبر مرحلة 3 مرض الكلى المزمن في المرحلة الرئيسية لأمراض الكلى. وبالتالي، فمن المهم أن المرضى الذين يسعون للعلاج فعال في أقرب وقت ممكن. ما هي العلاجات الطبيعية للمرحلة 3 مرض مزمن في الكلى؟ يمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat +8318633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في التهديد، هناك الملايين من الشعيرات الدموية وثقوب صغيرة في الجسم تعمل كمرشحات. فإن الجسم هضم البروتين نستهلكه من الأطعمة. كما يتدفق الدم من خلال الأوعية الدموية، جزيئات صغيرة مثل النفايات الضغط من خلال الثقوب. هذه المنتجات النفايات تصبح جزءا من البول. ومن ثم، فإن المواد المفيدة، مثل خلايا البروتين وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمرير من خلال الثقوب ثم يتم امتصاصها في الجسم والبقاء في الدم. عندما معطوبة المرشحات بفعل عوامل مختلفة، ونتيجة لذلك، لا يمكن أن تتم تصفيته منتجات النفايات من الجسم ثم المواد المفيدة سوف تسرب في البول، يحدث مرض في الكلى. في حالة المرحلة 3 أمراض الكلى، معطوبة هذه الفلاتر باعتدال. إذا تناول المريض العلاج الفعالة في الوقت المناسب، وتلف الكلى يمكن منع وظيفة الكلى المتبقية يمكن أن تكون محمية بشكل جيد. ومن ثم، يمكن أن المرضى يعيشون فترة أطول كما يفعل الناس الصحية الأخرى.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مرض الكلى. وقد ثبت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليكون أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. من أجل تحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال وسيلة لربط اثنين من العلاج أكياس وآلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. وظائف أن هذا العلاج يمكن أن تخدم وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتوفير الدم والأكسجين الكافي للكلى، وذلك لتخفيف حالة نقص التروية ونقص الأكسجة في الأوعية الدموية، وذلك لإصلاح الخلايا الكامنة المريضة وأنسجة الجسم .

وبصرف النظر عن هذا العلاج، ومستشفى لدينا توفر أيضا المرضى الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم. وقد أدرجت العلاجات الطبيعية للمرحلة 3 أمراض الكلى، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospitral@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق