الاثنين، 17 أغسطس 2015

يمكن رفيع المستوى من الكرياتينين أن يعامل


الكرياتينين هو الأيض من الجسم البشري، إذا كانت البيانات من الكرياتينين عالية، وهذا يعني الكثير النفايات والمواد السامة لا يمكن القضاء من جسم الإنسان، وذلك لأن وظيفة الكلى لديها بعض المشاكل، وتودع هذه المواد التي يمكن أن تضعف الأجهزة الأخرى في الإنسان الجسم.

كيفية خفض الكرياتينين؟ عادة، يقترح الأطباء المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي، ولكن الادوية الغربية لمجرد أعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض. بدلا من ذلك، الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي لديها علاقة كبيرة مع التركيز الثقافي الصيني على جذور المرض.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو قد بحثت المستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وبعد جمع الكثير من الخبرة، شكلنا نظام كامل وستيريو.

نأخذ مثالا على ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الذي يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لوصفة طبية مما يدل على الأطباء لتعديل أكياس الأدوية التي يتم وضعها في الجلد حيث الموافق الكلى بعد فحص الجسم التي لديها أيضا خصائص الخاصة بنا مثل عنصر البروتين البولية اختبار الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين. يمكن اختراق جزيئات الدواء في الخلايا من مرض في الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء.

حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. فإنه يمكن الحد من السموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية.

وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على تأثير علاجي كافية ومباشر. باستثناء هذه العلاجات، ومراعاة الخدمة لدينا أيضا الحصول على واشاد من قبل المرضى. العديد من المرضى يأتون من بلد أجنبي يعتبر المستشفى كأسرة واحدة كبيرة. بعد أن العودة إلى بيوتهم، والأطباء استدعاء بشكل منتظم ليطلب منهم حالة المرض ومنحهم بعض الاقتراحات. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لخفض معدل الانتكاس.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق