الاثنين، 10 أغسطس 2015

العلاج الطبيعي للمرحلة 4 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


طبيبي تشير إلى أن يجب أن أقوم به لغسيل الكلى عند تقدم لي المريضة في مرحلة 4 الفشل الكلوي، ولكن أنا لا أريد أن تفعل لغسيل الكلى. هل لدي طريقة أخرى للقيام؟ هذه رسالة لليسار على موقعنا على الانترنت واحد من مرضانا. هل لديك نفس المشكلة، يرجى إضافة ال WhatsApp + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لماذا المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي بحاجة لغسيل الكلى؟

المرحلة 4 الفشل الكلوي هو المرحلة الثانية من الفشل الكلوي، والمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي لا بد أن يعاني من سلسلة من الأعراض والمضاعفات. في معظم الحالات، فمن الأعراض والمضاعفات التي المرضى تهديد المرضى متوسط ​​العمر المتوقع، وليس أمراض الكلى نفسها. غسيل الكلى هو ضروري جدا للمرضى لتخفيف هذه الأعراض والمضاعفات. وبالتالي، إلى نقطة ما، وغسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة. في غضون ذلك، أعراض المرضى يمكن معيش، يمكن تنظيم ضغط الدم.

لماذا المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي لا تريد أن تفعل غسيل الكلى؟

على الرغم من غسيل الكلى لديه الكثير من الفوائد، وهذا لا يعني أن غسيل الكلى هو علاج مثالي للمرحلة 4 الفشل الكلوي. على المدى الطويل لغسيل الكلى يؤدي إلى أن يصبح الناس التعب، والصداع وفقر الدم. الى جانب ذلك، المرضى يعد لعلاج غسيل الكلى، وأقل من المرجح أن يكون البول، وهذا يعني أن وظائف الكلى المرضى وdeceasing بشدة.

ما هو العلاج البديل للمرضى الذين يعانون من فشل المرحلة 4 الكلى لتجنب غسيل الكلى؟

السبب في أن المرضى الذين يحتاجون لغسيل الكلى لأنه تم رفض وظيفة الكلى أن المرضى. وبالتالي، فمن المهم للمرضى لطلب العلاج والذي يهدف إلى تحسين وظائف الكلى. خلال 30 عاما الاعوام دراسة طويلة، العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ويوفر المرضى علاج جديد يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. هذا هو تطبيق خارجي. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج حتى من الأعشاب الصينية التي ينبغي أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم يتم تعبئتها مسحوق في كيسين العلاج التي توضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. عن طريق توصيل الجهاز ناضح والحقيبتين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق