السبت، 22 أغسطس 2015

العلاج الطبيعي للسيطرة على اليوريا في الدم



ما هو العلاج المناسب للسيطرة على اليوريا في الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن؟ هل أنت واحد الذين يريدون السيطرة على اليوريا في الدم؟ إذا كان الأمر كذلك، لا تقلق بشأن هذا، الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ما هو اليوريا في الدم

اليوريا في الدم هو منتج النفايات من انهيار البروتين في الجسم. عادة، يتم تصفية هذه النفايات عن طريق الكلى ويترك الجسم عن طريق البول. الكثير أو القليل جدا واليوريا والنيتروجين في الدم يمكن أن يعني مشاكل في الكلى. عندما يكون هناك خطورة تدهور في وظائف الكلى، لا بد اليوريا في الدم في الجسم لتكون مرتفعة. واليوريا في الدم يجعل المرضى من ذوي الخبرة المختلفة أعراض غير مريحة، مثل الدوخة والصداع وتقلصات العضلات.

العلاج من ارتفاع اليوريا في الدم

علاج مشتركة للسيطرة على ارتفاع البولينا في الدم هو غسيل الكلى. كنت أعتقد أن معظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعيشون مع غسيل الكلى. غسيل الكلى لديهم وظيفة ملحوظة في الحد من اليوريا في الدم في الجسم وتخفيف حدة بعض الأعراض التسمم. ومع ذلك، غالبا ما عرض المرضى أعراض الصداع وتقلصات العضلات وفقر الدم. ما هو أسوأ من ذلك، اليوريا في الدم لا يمكن أن تختزل أساسي عن طريق غسيل الكلى واليوريا في الدم لا يزالون يذهبون إلى أن تكون مرتفعة بعد العلاج غسيل الكلى. مع مرور الوقت، ليس لديهم خيارات أخرى ولكن زرع الكلى، وهو ليس بالأمر السهل من خلال الذهاب، لديها نسبة نجاح منخفضة ومخاطر عالية من الرفض وتكلفة العلاج عالية.

خبراء الكلى من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض المشورة حول كيفية السيطرة اليوريا في الدم بشكل طبيعي. أولا وقبل كل شيء، والمرضى الذين يحتاجون للحفاظ على النظام الغذائي الصحي الذي يحتوي على نسبة عالية من البروتين. وبعد ذلك، يحتاج المرضى أيضا إلى السعي للحصول على العلاج الفعال الذي يمكن أن تقلل من اليوريا في الدم بشكل أساسي. خلال 30 سنة دراسة، وقد وضعت الصغرى، الطب الصيني يعتمد على الطب الصيني التقليدي. هذا هو تطبيق خارجي. من أجل تحسين كفاءتها، والأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج يجب أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. المرضى الذين يحتاجون إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى. وبعد ذلك، مع مساعدة من تحسين وظائف الكلى، واليوريا في الدم يمكن أن تخفض بشكل طبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق