الأربعاء، 12 أغسطس 2015

ما هو مستوى الكرياتينين قبل غسيل الكلى


ويمكن تصنيف أمراض الكلى إلى 5 مراحل وفقا لبيانات من الكرياتينين:

1 المرحلة 1and المرحلة 2: 80mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

2 المرحلة 3: 49mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 20ML / دقيقة

3 المرحلة 4: 19mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 10ML / دقيقة

4 المرحلة 5: مركز الحقوق الدستورية <= 9ML / دقيقة

عندما تتدخل المرضى إلى 4 حكيم، وبعض منهم اختيار غسيل الكلى لمنع حالة المرض من التدهور. في المرحلة 5، ومعظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى الذي يمكن أن يحل محل الكلى للحفاظ على حياتهم. على الرغم من غسيل الكلى يمكن الحفاظ على حياتهم، ومعظمهم من يريدون التخلص منه لأنه إذا آثارها الجانبية التي تجعل المرضى انخفض الغثيان والقيء والدوار وضعيف وهلم جرا، فإنها لا تستطيع أن تفعل ما تريد، وبقية حياتهم تعتمد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين.

هل هناك طريقة التي يعالج جذور المرض. الأدوية الصينية التي تعالج المرض بطريقة طبيعية هي أفضل الخيارات بالنسبة لهم. يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو المستشفى في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية. لدينا العلاجات الخاصة ما يلي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، الطب الصينى التقليدى القدم حمام، حمام دوائي، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني وتقنياتنا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

بالنسبة لبعض الأمثلة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لحالة المرض بعد فحص الجسم التي لديها أيضا خصائص الخاصة بنا مثل البول اختبار مكون من البروتين والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين. خبراء جعل وصفة طبية تشير إلى الأطباء لتعديل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء.

اتباع نظام غذائي معقول يمكن أن تدعم علاج الكلى. يمكن ممرضة خاصة تتخذ مرضى العناية بتعقل. بالطبع، يمكن للمرضى وذويهم إعداد وجبات الطعام بأنفسهم. كل جناح يحتوي المطبخ الخاص. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة العلاجات لدينا، وأنهم راضون عن تأثير علاجي ومراعاة الخدمة لدينا.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق