الجمعة، 7 أغسطس 2015

كيفية زيادة وظائف الكلى وبطبيعة الحال في الفشل الكلوي


في الفشل الكلوي، ومعظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى الذي يمكن أن يحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض من الجسم البشري للحفاظ على حياتهم.

ولكن غسيل الكلى له العديد من الآثار الجانبية التي تجعل انخفض المرضى بالدوار والقيء والغثيان واهنا وهلم جرا، فإنها لا تستطيع أن تفعل ما تريد، بقية حياتهم تعتمد فقط على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين إلا إذا زرع الكلى. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض، لذلك كثير من المرضى يريدون التخلص منه.

هل هناك طريقة يمكن علاج الفشل الكلوي بطريقة طبيعية دون البؤس؟ كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية تعمل على جذور المرض. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وبعد جمع الكثير من الخبرة، شكلنا نظام كامل وستيريو التي تضم سبعة العلاجات: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب التقليدي القدم الصينية حمام، حمام دوائي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني وتقنياتنا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا. وفقا للمرضى الذين يعانون من أمراض مختلفة، هذه العلاجات يمكن الجمع بين المعقول وبدقة وذلك لتطوير أكبر أثره.

خذ بعض الأمثلة. يمكن ترشيح الدم القضاء ليس فقط تلك التي غسيل الكلى يمكن القضاء أيضا CysC، انترلوكين 6، PTH، والمواد الكيميائية، والمواد الجزيئية البيليروبين المتوسطة الأخرى. يمكن نضح الدم أيضا القضاء على السيتوكينات، madiators imflamatory، الذيفان الداخلي، الممارسات التجارية التقييدية، HCY والمواد الجزيئات الأخرى. يمكن تبادل البلازما القضاء على المواد الجزيئات مثل المركبات المناعية، الجلوبيولين المناعي، وهلم جرا.

الطب الصيني التقليدي حمام القدم. ويمكن أن يساعد المرضى على تحسين ضغط الدم ونوعية النوم. فإنه يحسن الأحشاء وظيفة الكلى خاصة من قبل تهيج فعال لنقاط الوخز المقابلة على الأقدام.

كل هذه العلاجات تستخدم جوهر الأدوية العشبية الصينية، يمكن للمرضى الحصول على تأثير علاجي كافية ومباشر. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات، وأنها راضية عن التأثير العلاجي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق