الأحد، 9 أغسطس 2015

متى يمكن للفرد ان يعيش في المرحلة 4 من مرض مزمن في الكلى


تم تصنيف CKD وهو مرض مزمن في الكلى إلى 5 مراحل. في المرحلة 4، فقدت معظم المرضى وظائف الكلى، فإنه يظهر في العديد من الجوانب مثل رفض GFR، مركز الحقوق الدستورية وزيادة SCR. لا يمكن الكلى القضاء على المواد السامة والنفايات في الجسم البشري، لذلك الكثير من المرضى الذين لديهم اختيار غسيل الكلى الذي يمكن أن يحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى للحفاظ على حياتهم. متى يمكن أن يعيش هو السؤال أن العديد من المرضى قلق، في الواقع، انها من الصعب الإجابة، لأنه، مختلف المرضى يكون خلقة مختلفة ومعاملة مختلفة.

ولكن معظم المرضى الذين يريدون التخلص منه، لأنه يحتوي على العديد من الآثار الجانبية التي تشمل المرضى مما يشعر بالدوار والقيء والغثيان وضعيفة، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون، وأنهم يشعرون بأنهم عبء على أصدقائهم وأقاربهم . والأهم من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

كيفية إطالة حياتها بطريقة طبيعية؟ يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تعمل على جذور المرض بطريقة طبيعية. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى بحث نظاما كاملا وستيريو باستخدام الأدوية العشبية الصينية. لدينا العلاج الصيني مميزة تشمل ما يلي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام دوائي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني. لدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

باستثناء علاجات مميزة، من جميع الجوانب الفحص هو ضمانة هامة للتأثير علاجي جيد. في المستشفى، يمكنك ان ترى فحص لدينا ليست سوى فحص روتيني مثل اختبار روتيني من إصبع الدم والبول اختبار روتيني، لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية ولكن أيضا لدينا فحص مميزة الخاصة مثل البول اختبار مكون من البروتين والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول ، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي لدينا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق