الاثنين، 10 أغسطس 2015

لماذا مريض غسيل الكلى يشعر الساقين تشنجات بعد العلاج


عندما تتدخل المرضى إلى الفشل الكلوي، لديهم لقبول غسيل الكلى الذي يمكن أن يحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى الذي التخلص من المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض من الجسم البشري للحفاظ على حياتهم.

بعض المرضى يشعرون الساقين تشنجات بعد غسيل الكلى، لأنه بعد غسيل الكلى، والكالسيوم في الدم والمغنيسيوم في الدم قد انخفض، فإن ذلك سيكون سببا تشنجات العضلات وسوء التغذية من العظام والعضلات قد تحدث إذا لم لم مرضى غسيل الكلى لفترة طويلة. إلا الساقين لاصابته بتمزق عضلي، لديه غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية التي تجعل المرضى يشعرون بالغثيان والقيء والدوار وضعيف، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

كيفية تخفيف تشنجات الساقين؟ علاج الأساسية يجب أن تعمل على استعادة وظيفة الكلى، والمواد السامة والنفايات ونواتج يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان من تلقاء نفسها. الخيار الأفضل للمرضى هو الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض. يستخدم الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض وهو المستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى، وأخيرا، شكلنا نظام كامل وستيريو يتضمن لدينا العلاج الصيني مميزة تشمل: التقليدية عن طريق الفم الطب الصيني والطب الصيني التقليدي حمام القدم ، حمام دوائي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني وتقنياتنا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

خذ بعض الأمثلة. حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. فإنه يمكن الحد من السموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية.

الطب حمام الصينية. اكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا أو لديك مشاكل في أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق