السبت، 22 أغسطس 2015

يمكن العودة علاجه الألم لمرضى الكلى الخراجات


لا بد المرضى الذين يعانون من الخراجات الكلى يعاني من سلسلة من أعراض وآلام الظهر هو واحد شائع جدا. آلام الظهر يجعل المرضى يشعرون بعدم الارتياح للغاية. وبالتالي، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة يمكن نسخ علاجه الألم لكيسات الكلى المرضى. الرجاء إضافة ال WhatsApp + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ونحن نعلم جميعا أن يتميز مرض تكيس الكلى مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، يتم الحصول على توسيع الخراجات. فإن توسيع الخراجات الكلى قهرا أنسجة الجسم، مما يجعل المرضى تجربة مختلف الآلام. منذ هي سبب الأعراض المؤلمة من قبل توسيع الخراجات الكلى، والطريقة الأساسية لتخفيف حدة الأعراض هو تقليص الخراجات الكلى صغيرة قدر الإمكان.

علاج مشتركة لتقليص الخراجات الكلى هي عملية جراحية. يتم استخدام الجراحة لادخال الإبرة في الكلى عن طريق الجلد لامتصاص السوائل الخراجات. ومع ذلك، والجراحة فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الخراجات الكلى ومن ثم، يتم ترك صغر حجم الخراجات الكلى وراء في الجسم، مما يجعل المزيد من الضرر لأنسجة الجسم العادية. الى جانب ذلك، الجراحة فقط يمكن القضاء على الخراجات خارج الكليتين، لم يكن متوفرا داخل الكلى. بالإضافة إلى، يعاني المرضى أيضا من الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة أثناء عملية العلاج الكلى.

وقد ثبت Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج التمشيط مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح والحقيبتين العلاج، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. من جهة، عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والخلايا المريضة وأنسجة الجسم يمكن اصلاحها بشكل طبيعي وأنسجة الجسم تدريجيا. من ناحية أخرى، يمكن أن يتقلص الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات السوائل.

فقط بهذه الطريقة يمكن تقلصت الخراجات الكلى بشكل طبيعي، وكنت لا تزال تعاني من مختلف الآلام الناجمة عن كيسات الكلى؟ هل تحاول التخلص من؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق