السبت، 29 أغسطس 2015

كيفية زيادة البول في غسيل الكلى للمرضى


العديد من المرضى الذين لم غسيل الكلى لسنوات عديدة ليس لديهم البول في كل شيء، ينبغي معالجة الأساسية لزيادة البول استعادة وظيفة الكلى.

على الرغم من غسيل الكلى له أهمية كبيرة بالنسبة للمرضى الذين هم في الفشل الكلوي، ومعظمهم من يريدون التخلص منه لأنه من الآثار الجانبية التي تجعل المرضى بالدوار والغثيان والقيء، ضعيف، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون، وراحتهم من الحياة يجب أن تتابع على آلات غسيل الكلى ومساعدة الآخرين. الكثير منهم يبحثون عن الطريقة التي يمكن علاج المرض من الجذر دون الانتكاس.

ما طريقة يمكن أن تساعد الكلى لاستعادة وظيفة الكلى؟ كما نعلم جميعا، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية علاج المرض من الجذر مع أقل الانتكاس. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وبعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا يتضمن نظام الحرف الخاصة بنا عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، طبي حمام، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

خذ بعض الأمثلة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق