الاثنين، 17 أغسطس 2015

كيفية علاج بروتينية في مرض الكلى المزمن


مرض الكلى المزمن له العديد من الأعراض مثل بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وذمة وهلم جرا. وظيفة الحاجز الكبيبة لديه مشاكل، وأعراض بروتينية يحدث.

عادة، يقترح الأطباء المرضى بتناول بعض الأدوية الغربية التي أثر يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير. ولكن الادوية الغربية لمجرد أعراض المرض، فإنه لا يمكن علاج جذور المرض. في حين الأدوية الصينية تعمل على جذور المرض بطريقة طبيعية.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم الأدوية الصينية للبحث ويشمل نظاما كاملا وستيريو سبعة العلاجات: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم.

يستغرق بعض Osmotherapy الطب examples.Micro الصينية يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لحالة المرض بعد فحص الجسم والتي لها خصائص الخاصة بنا مثل البول الاختبار المكون من البروتين، والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين. خبراء جعل من وصفة طبية تشير إلى الأطباء لتعديل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى، وجزيئات الدواء يمكن اختراقها في خلايا الكلى، ويمكن للمرضى الحصول على تأثير -therapeutic كافية ومباشر.

سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

لأن الخبراء الصينيين فقط يمكن إتقان هذه المهارة والأدوية الصينية جيدا، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن تأثير علاجي ومراعاة الخدمة لدينا.

إذا كنت تريد أن تعرف أكثر أو لديك مشاكل في أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق