الخميس، 27 أغسطس 2015

والخلايا الجذعية علاج لمرض الكلى في الصين


علاج أمراض الكلى مع الخلايا الجذعية هو خيار ممتاز للمرضى. كيف الخلايا الجذعية يستخدم لعلاج أمراض الكلى؟ ما هي وظيفة رائعة من الخلايا الجذعية؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618203203537.

في الواقع، يوصي الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أنه قبل تطبيق العلاج الخلايا الجذعية، فمن الضروري جدا لضبط داخل نظام المناعة، وتحسين مناعة المرضى وازالة المواد السامة لدينا من الجسم. ومن ثم، قد نتساءل ما هو العلاج يمكن تحقيق هذه المهمة؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج الذي يمكن إصلاح الخلايا الكامنة وأنسجة الجسم المريضة من خلال وسيلة لمع الجمع بين الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. إلى حد ما، وهذا هو العلاج الطبيعي كاملة، مما يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، مما يساعد المرضى الابتعاد عن معاناة كذلك. منذ يستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية، وهذا هو العلاج الأكثر راحة. من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. من خلال طريقة لاستخدام آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق داخل الكلى عن طريق الجلد. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا العلاج، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة. هذا العلاج يمكن تحقيق الغرض من تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للخلايا المريضة وأنسجة الجسم، مما يساعد على الحصول على الذات إصلاحه، ونتيجة لذلك، يمكن حماية وظائف الكلى المتبقية جيدا .

علاج الخلايا الجذعية هي مجموعة من التقنيات التي تهدف إلى استبدال الخلايا التالفة أو التي دمرتها المريضة بأخرى عاملة صحية. الخلايا الجذعية يمكن استخدامها طالما تم مسح داخل جسم المريض حتى.

إذا كنت لا تزال الشكوك حول وقف العلاج الخلايا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق