السبت، 22 أغسطس 2015

كيفية خفض الكرياتين في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن


ويصنف مرض الكلى المزمن إلى 5 مراحل وفقا لGFR، مركز الحقوق الدستورية، قرار مجلس الأمن.

1 المرحلة 1: GFR> = 90ML / دقيقة 80mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

2 المرحلة 2: 89ml / دقيقة => GFR> = 60ML / دقيقة 80mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

177umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 133umolL / L (1،5-2،0)

3 المرحلة 3: 59ml / دقيقة => GFR> = 30ML / دقيقة 49mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 20ML / دقيقة

442umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 186umolL / L (2،1-5،0)

4 المرحلة 4: 29ml / دقيقة => GFR> = 15ML / دقيقة 19mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 10ML / دقيقة

707umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 443umolL / L (5،1-7،9)

5 المرحلة 5: GFR <= 14ml / دقيقة مركز الحقوق الدستورية <= 9ML / دقيقة قرار مجلس الأمن> = 708umolL / L

في المرحلة 3، النفايات الكثير، والمواد السامة، والأيض لا يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان، وبالتالي فإن البيانات الكرياتينين عالية. كيفية خفض الكرياتينين؟ عادة، يقترح الأطباء المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي. بينما الأدوية العشبية الصينية التي تعمل على جذور المرض هي أفضل طريقة طبيعية لعلاج الكلى، على الرغم من أنها تحتاج إلى عملية طويلة، لديهم منخفضة الانتكاس.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو قد بحثت مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وأخيرا شكلنا لدينا لدينا العلاجات المميزة الخاصة بالأدوية الصينية.

نأخذ مثالا على ذلك. العلاج الصغرى، الطب الصيني يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لنتيجة الفحص لديها أيضا خصائص الخاصة بنا مثل بروتين البول الاختبار المكون، الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين. خبراء جعل وصفة طبية تشير إلى الطبيب لتعديل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على نتيجة الفحص. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء. يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي.

نأخذ مثالا على ذلك. سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق