الأربعاء، 12 أغسطس 2015

ماذا يعني عندما بلدي الكرياتينين عالية


الكرياتينين هو التمثيل الغذائي للجسم البشري. ارتفاع الكرياتينين يعني لا يمكن القضاء على النفايات والمواد السامة الكثير لأن الكلى لديها مشاكل. ويمكن تصنيف أمراض الكلى إلى 5 مراحل على قاعدة الكرياتينين.

عادة، الأطباء تشير المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي، وأنها مجرد لأعراض ولكن جذور المرض، وهكذا كان ارتفاع معدل الانتكاس. كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية تعمل على جذور المرض. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة. أخيرا، شكلنا نظام ستيريو والكامل الذي يتضمن العديد من العلاجات مع وسائط مختلفة.

لدينا نظرية العلاجية هي حظر التليف، واستعادة وظيفة الكلى واستعادة هيكل. خذ بعض الأمثلة. سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. فإنه يمكن الحد من السموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية.

الطب حمام الصينية. اكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

كثير من المرضى الأجانب أعشق الثقافة الصينية وأنها تأتي إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق