الأربعاء، 12 أغسطس 2015

ما الذي يجعل مرضى غسيل الكلى ضعيف


معظم المرضى قد يفكر غسيل الكلى يمكن أن تساعدهم على تخفيف بعض أعراض التسمم، وغير متوقعة، وبعض المرضى لا تزال تجربة يعانون من ضعف. إنهم حريصون على معرفة السبب لماذا يحدث هذا والأهم من ذلك، وكيفية حل هذا؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

السبب المرضى تجربة ضعيفة لأن المرضى الذين يعانون من انخفاض في ضغط الدم. وانخفاض ضغط الدم من ذوي الخبرة شائع جدا في المرضى الذين يعانون من علاج غسيل الكلى. ويتسبب انخفاض ضغط الدم بشكل رئيسي من قبل الكثير من الدم وإزالة السوائل من الجسم بمعدل سريع للغاية.

إلا ضعيفة، كما عرض المرضى أعراض الصداع وتقلصات العضلات، والغثيان والقيء خلال فترة العلاج غسيل الكلى. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين بذل قصارى جهدهم للتخلص من غسيل الكلى، فقط بهذه الطريقة يمكن للمرضى الابتعاد عن هذه الأعراض التسمم. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما يجب أن يفعله مرضى إلى الابتعاد عن العلاج غسيل الكلى؟

منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى في الأساس، المزيد والمزيد من الناس يريدون معرفة علاج آخر للتعامل مع أمراض الكلى. في الوقت الحاضر، وقد اكتسب الطب الصيني التقليدي الكثير من الشهرة في العالم، وقد اختار العديد من المرضى في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. بالإضافة إلى العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى جعل العديد من الابتكارات القائمة على الطب الصيني التقليدي، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام دوائي، العلاج بالخلايا الجذعية.

يعمل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أساسا إلى تحسين وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم وما يكفي من الأوكسجين إلى الأعضاء المهمة، وتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الجسم الحصول على ذاتيا إصلاحه، واستعادة وظيفتها الكلى الطبيعية تدريجيا.

يهدف العلاج بالخلايا الجذعية في إنتاج وظيفة مختلفة من الخلايا لاستبدال وظيفة الخلايا الميتة أو المريضة.

الى جانب ذلك، بمساعدة الدوائية حمام، الجسم كله من دوران الأوعية الدقيقة يمكن تحسينها. بعض من أعراض التسمم يمكن معيش بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق