السبت، 29 أغسطس 2015

هل هناك أي علاج بديل لعلاج الفشل الكلوي


زرع الكلى فشلت منذ عدة سنوات. هل هناك أي علاج بديل لتحسين وظيفة الكلى؟ هل لديك نفس المشكلة؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

المعالجة البديلة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. هذا هو العلاج الطبيعي كاملة، وذلك لأن المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية. وبعد ذلك، من أجل تحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. هذا العلاج يمكن أن تقطع نوعا من الغرض، مثل تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وإصلاح الخلايا الكامنة وأنسجة الجسم المريضة، تخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، ومساعدتهم على النفس إصلاح . مع تحسين وظائف الكلى، يمكن للمريض تجنب زرع الكلى.

الجذعية علاج الخلايا هنا لديه وظيفة رائعة لعلاج أمراض الكلى. يستخدم الجذعية علاج الخلايا لإنتاج أنواع مختلفة من الخلايا، وبالتالي استبدال الخلايا الكامنة وأنسجة الجسم المريضة. وبعد ذلك، وظائف الكلى الطبيعية التي يمكن استردادها تدريجيا. فقط بهذه الطريقة يمكن أن يساعد المرضى الذين لديهم التعافي بشكل كامل.

إذا كنت لا تزال لديها شك في العلاج البديل لعلاج الفشل الكلوي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. الخبراء الكلوي هنا سوف تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق