السبت، 29 أغسطس 2015

يمكن أن يجري المجففة السبب مرض الكلى المزمن؟




فقط الجفاف لا يمكن أن يسبب مرض الكلى المزمن، على العكس، مرض الكلى المزمن يمكن أن يسبب الجفاف وخاصة في الفشل الكلوي.

الأعراض الشائعة لمرض الكلى المزمن تشمل ما يلي:

1 فقدان الوزن وفقدان الشهية

2 تورم الكاحلين والقدمين أو اليدين (بسبب احتباس الماء)

3 ضيق في التنفس

4 دم أو بروتين في البول (البروتين في البول ليست شيئا ستلاحظ كما لا يمكن إلا أن يتم الكشف خلال اختبار البول)

5 ازدياد الحاجة إلى التبول، وخاصة في الليل

6 الأرق

7 حكة في الجلد

8 تشنجات العضلات

9 ارتفاع ضغط الدم

10 الغثيان

11 عدم القدرة على الحصول على أو المحافظة على الانتصاب

ما الطريقة يمكن تخفيف هذه الأعراض؟ كما نعلم جميعا، الأدوية العشبية الصينية التي لها علاقة كبيرة مع الخارج والعمل الثقافي الصيني عميق على جذور المرض. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وبعد جمع الكثير من الخبرة، شكلنا لدينا علاجات شخصية الخاصة وتشمل الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية حمام ، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني والبرامج الخاصة بنا الفحص شخصية مثل البول الاختبار المكون من البروتين، والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين.

نأخذ مثالا على ذلك. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

لأن الخبراء الصينيين فقط يعرفون جوهر الأدوية العشبية الصينية وسيد هذه العلاجات بشكل جيد، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق