الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

العلاج بالخلايا الجذعية للفشل الكلوي في الصين


في الوقت الحاضر، هناك الملايين من الناس الذين يعيشون مع الفشل الكلوي. إلى حد كبير، والفشل الكلوي يقلل جودة حياة المرضى بشدة. وبالتالي، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة من الخلايا الجذعية في الصين مفيدة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في جميع أنحاء العالم.

نظرة عامة على الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية هي خلايا غير متمايزة البيولوجية التي هي قادرة على التفريق الى خلايا متخصصة وتقسيم لإنتاج المزيد من الخلايا الجذعية. في ظل ظروف طبيعية، ويمكن تقسيم الخلايا الجذعية لتشكيل مزيد من الخلايا تسمى الخلايا الوليدة. هذه الخلايا الوليدة إما أن تصبح الخلايا الجذعية الجديدة، أو أن تصبح خلايا متخصصة مع وظيفة أكثر تحديدا. يمكن الاسترشاد الخلايا الجذعية لتصبح خلايا معينة والتي يمكن استخدامها في تجديد وإصلاح الأنسجة المريضة أو التالفة في الناس. الناس الذين يمكنهم الاستفادة من الخلايا الجذعية تشمل تلك مع مرض السكري من النوع 1، وأمراض القلب والفشل الكلوي.


وقد ثبت أن التقدم الطبي أن الخلايا الجذعية الوسيطة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديها القدرة على التجدد ملحوظة لتحسين وظائف الكلى ووظائف نظام الجهاز الرئيسية مباشرة. الخلايا الجذعية الوسيطة المستخدمة في العلاج لديها القدرة على حماية الكلى من مزيد من الضرر وتشجيع الخلايا الخاصة بها لإصلاح الأنسجة حتى يمكن تسريع بأن الشفاء. بواسطة هذا العلاج، والأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه والكلى تصبح الصحية مرة أخرى، وغير قادر على أنسجة الكلى الضرر التدفئة واستعادة وظيفة الكلى.

قبل اعتماد هذا العلاج، ومستشفى لدينا أيضا استخدام علاجات أخرى لتنظيم جهاز المناعة والبيئة الداخلية نظيفة من جسم المريض، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم. هذه هي الطلب الخارجي، مما يجعل من الممكن اتخاذ أفضل الآثار لتعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية وتنظيم ضغط الدم، توصيل الدم والأكسجين الكافي للخلايا المريضة وأنسجة الكلى.

مزيج من الخلايا الجذعية وهذه التطبيقات الخارجية هي مفيدة لمرضى الفشل الكلوي. هل أنت مهتم في الخلايا الجذعية وكذلك العلاجات الطبيعية؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. فإن الخبراء الكلوي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق