الاثنين، 10 أغسطس 2015

يمكنك الحصول على بالغثيان والإسهال يعانون من مرض الكلى المزمن



مرض الكلى المزمن له العديد من الأعراض مثل الكثير من الرغوة، والدم في البول وتحدث protieinuria. كشرط المرض أكثر وأكثر خطورة، تحدث أعراض أخرى، مثل القيء والغثيان والإسهال التي تسببها المواد السامة والنفايات وترسب نواتج الأيض "في جسم الإنسان، وأنها يمكن أن تلحق الضرر الأجهزة الأخرى، وذلك لأن لديها مشاكل الكلى، فإنها لا يمكن القضاء هذه المواد من جسم الإنسان.

كثير من الأطباء تشير المرضى على اتخاذ بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي، لكنهم لا يستطيعون علاج جذور المرض. إذا كان المرضى يرغبون في تخفيف هذه الأعراض، وطريقة أساسي يتعافى وظائف الكلى. الأدوية الصينية هو أفضل وسيلة لعلاج جذور المرض بطريقة طبيعية. يستخدم الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية لبحث ستيريو ويشمل نظام متكامل يشمل لدينا العلاج الصيني المميز: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام دوائي، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني وتقنياتنا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

جوهر العلاجات هي حظر التليف، واستعادة وظيفة الكلى، واستعادة هيكل. واخترقت جزيئات الطبية إلى خلايا ضعاف مع مختلف وسائط، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على تأثير علاجي فعال ومباشر.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لحالة المرض بعد فحص الجسم التي لديها أيضا خصائص الخاصة بنا. قاعدة على نتيجة الفحص، وخبراء جعل وصفة طبية التي تشير إلى الأطباء لتعديل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى. واخترقت جزيئات الطبية إلى خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء.

لأن الخبراء الصينيين فقط يمكن إتقان هذه المهارات بشكل جيد، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات، وأنها راضية عن التأثير العلاجي. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول علاجات لدينا أو لديك مشاكل في أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

Whatsapp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق