الأربعاء، 26 أغسطس 2015

العلاج بالوخز بالإبر لالفشل الكلوي


في الفشل الكلوي، وكثير من المرضى يعتقدون ان لديهم أي أمل إلا غسيل الكلى أو زرع الكلى. غسيل الكلى هو الخيار الأكثر المرضى، لديهم لقبول غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. على الرغم من غسيل الكلى لديه العديد من الآثار الجانبية مثل الدوخة والقيء والغثيان وهلم جرا، انها طريقة شائعة بالنسبة لهم.

بسبب آثارها الجانبية، وكثير من المرضى يريدون التخلص منه. انهم يبحثون عن الطريقة التي يمكن علاج المرض من جذورها. كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية العمل على جذور المرض، فإنها يمكن أن تحسن مناعة الجسم البشري. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم جوهر الأدوية العشبية الصينية لعلاج أمراض الكلى. لقد بحثت الأدوية الصينية لسنوات عديدة، ونحن شكلت ستيريو ويشمل نظام متكامل سبعة العلاجات: يشمل لدينا العلاج الصيني المميز: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، والوخز بالإبر .

نأخذ مثالا على ذلك. نظرية الوخز بالإبر:

1 الوخز بالإبر يمكن القضاء على المياه، والرطوبة والبلغم وركود الدم عن طريق acupuncturing تأثير نقاط الوخز، وسوف تكون خطوط الطول وظيفة دون عائق والكلى تعافى.

2 سوف يتم استرداد وظيفة الاتصالات في خطوط الطول بين الأحشاء من قبل acupuncturing تأثير نقاط الوخز، فهي تستفيد الهواء النظيف على التوالي في جسم الإنسان ويتم التخلص من الهواء السامة من جسم الإنسان.

3 الوخز بالإبر يمكن ضبط تشي والدم التشغيل وتحسين مناعة لمقاومة الفيروس.

سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية. في هذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على تأثير علاجي بسرعة وبشكل كاف. لأن الخبراء الصينيين فقط يمكن إتقان هذه المهارات. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق