الجمعة، 21 أغسطس 2015

تبادل البلازما من الفشل الكلوي


تبادل البلازما هي واحدة من طريقة لالفشل الكلوي. في الفشل الكلوي، وكثير من المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى الذي يمكن أن يحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى الذي القضاء على النفايات والمواد السامة والأيض للحفاظ على حياتهم.

على الرغم من غسيل الكلى له أهمية كبيرة للمرضى، وكثير من المرضى يريدون التخلص منه، لأن غسيل الكلى فقط للأعراض، وأنه لا يمكن علاج جذور المرض، ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى له العديد من الآثار الجانبية التي تجعل المرضى يشعرون بالدوار والقيء والغثيان ، ضعيفة، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون.

هل هناك طريقة يمكن ان تحل محل غسيل الكلى للحفاظ على المرضى الذين يملكون خطوة إلى الفشل الكلوي. تبادل البلازما (PE) هو خارج الجسم تقنية تنقية الدم المصممة لإزالة المواد كبيرة الوزن الجزيئي من البلازما. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم الأدوية العشبية الصينية لعلاج أمراض الكلى. لدينا العلاج الصيني مميزة تشمل ما يلي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام طبي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني. لدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا. وفقا للمرضى الذين يعانون من أمراض مختلفة، هذه العلاجات يمكن الجمع بين المعقول وبدقة وذلك لتطوير أكبر أثره. هدفنا في نهاية المطاف من العلاج تساعد المرضى تنظيف الدم، وإصلاح الإصابة الكلوية، ثم استعادة وظيفة الكلى أيضا.

نأخذ مثالا على ذلك. يمكن ترشيح الدم القضاء ليس فقط تلك التي غسيل الكلى يمكن القضاء أيضا CysC، انترلوكين 6، PTH، والمواد الكيميائية، والمواد الجزيئية البيليروبين المتوسطة الأخرى. يمكن نضح الدم أيضا القضاء على السيتوكينات، madiators imflamatory، الذيفان الداخلي، الممارسات التجارية التقييدية، HCY والمواد الجزيئات الأخرى. يمكن تبادل البلازما القضاء على المواد الجزيئات مثل المركبات المناعية، الجلوبيولين المناعي، وهلم جرا. مستشفانا لديه بعض الأمثلة الناجحة من المرضى الأجانب أن التخلص من غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات المميزة لدينا مع الأدوية العشبية الصينية، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

هناك تعليقان (2):

  1. انا عندي فشل كلوي اضع دملايحتوي على بلازما واحس اني انتكست هل احتاج الى بلازما

    ردحذف
  2. عندي فشل كلوي ودائما اصاب بفقر دم واضع دم لايحتوي على بلازما واحس نفسي تراجعت صحتي كنت سابقا افضل هل البلازما هو سبب واحس بشرتي مظلمة وغير صحية علما اني كنت اضع الدم مع البلازما سابقا ابقى فترة طويلة بخير ولكن حاليا بعد مااستخدمت دم بدون بلازما اصبح اضع دم 3 مرات في الشهر
    ارجو الجواب

    ردحذف