الخميس، 20 أغسطس 2015

العلاجات الطبيعية إلى الحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستويات في الدم


ما هي العلاجات الطبيعية يمكن أن تتخذ للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هذا هو السؤال الذي سئل من قبل أحد مرضانا. هل لديك نفس شك، إذا كان الأمر كذلك، من فضلك إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.

الآن، فإن خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك في مزيد من التفاصيل.

اليوريا والكرياتينين هي نفايات المنتجات نتيجة لعملية التمثيل الغذائي في العضلات في الجسم ويتم تفريغها خارج الجسم عن طريق الكلى. في حين يتم تشكيل اليوريا نتيجة لاستقلاب البروتين ويتم تحريرها عن طريق البول. في حالة الفشل الكلوي، والمنتجات النفايات تتراكم في الجسم على أن يحل محل الأنسجة الطبيعية وتؤثر على وظيفتها.

العلاجات الطبيعية هنا لديها وظيفة ملحوظة في الحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستوى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وتنقية الدم، طبي حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم، الخلايا الجذعية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

تنقية الدم

هذا هو العلاج الذي هو أكثر تقدما من علاج غسيل الكلى. علاج غسيل الكلى فقط يمكن القضاء على صغر حجم المواد والنفايات السامة من المنتجات، في حين، وجميع أنواع المواد السامة ومنتجات النفايات يمكن التخلص من الجسم تنقية الدم. هل أنت مهتم في هذا العلاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سيقوم خبراء الكلى لدينا تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.


هذا هو العلاج التمشيط مع الأعشاب الصينية وآلة ناضح، وهذا يعني أن هذا هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى. من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، والمواد الفعالة في العشبة الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والغرض من إصلاح الخلايا والأنسجة الكامنة المريضة يمكن إصلاحه، واستعادة وظائف الكلى الطبيعية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق