الخميس، 27 أغسطس 2015

كيفية تسترجع الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي


غالبية المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا بد أن يعاني من الحكة الجلدية. المرضى الذين يعانون من حكة الجلد قد انخفضت نوعية الحياة. إنهم حريصون على معرفة كيفية تخفيف الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي.

ينبغي أن تركز تخفيف حدة الحكة الجلدية على الأسباب الكامنة. ما هي العوامل التي تسهم في حكة الجلد؟ اثنين من العوامل يمكن أن تؤدي إلى حكة الجلد مع الفشل الكلوي، واحد هو ارتفاع مستوى الفسفور في الدم، والآخر هو ترسب السموم والسوائل الزائدة.

مستوى الفوسفور في الدم مرتفعة في

في حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة عن الحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن. والكلى يمكن هاجم بسهولة عن طريق عوامل مختلفة، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى. لا يمكن أن تبقى على مستوى المنحل بالكهرباء في حالة توازن مع الكلى المريضة. اضطراب المنحل بالكهرباء نتيجة المستوى في الناس الذين يعانون من بعض الأعراض، الفوسفور عالية هو الأكثر شيوعا. ومستوى الفوسفور عالية هي المساهم الكبير للحكة الجلد، وبالتالي فرد أن تولي مزيدا من الاهتمام لالأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الفوسفور. الى جانب ذلك، المرضى أيضا يمكن أن تأخذ بعض الأدوية لخفض الفوسفور.

ترسب المواد السامة والسوائل الزائدة في الجسم

انخفاض وظائف الكلى لا يمكن تصفية المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم وبعد ذلك تبدأ في بناء في الجسم، ونتيجة لذلك، فإنهم سوف تحصل في جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم. المرضى غالبا ما تواجه حكة الجلد عندما تتراكم في طبقة الجلد.

هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على تخفيف الحكة الجلدية؟

بعد الممارسات سنوات عديدة، وقد أظهرت الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy آثاره الخاصة لمساعدة المرضى تسترجع المعاناة. هذا العلاج يولون أهمية أكبر لتحسين وظائف الكلى المرضى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتعزيز إفراز السموم، تخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتساعد الكلى الحصول على التعافي ذاتيا.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية لتخفيف الحكة الجلدية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، فإن خبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق