السبت، 8 أغسطس 2015

لعلاج حكة في الجلد نظرا لارتفاع مستوى الكرياتينين


والمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين يعاني من سلسلة من الأعراض والمضاعفات. حكة في الجلد هو الأكثر شيوعا. الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من حكة في الجلد التي سيتم انخفضت بشكل خطير نوعية الحياة. ما هو علاج حكة في الجلد بسبب ارتفاع مستويات الكرياتينين؟

علاج حكة الجلد ينبغي أن يركز على الأسباب الكامنة وراءها.

في الواقع، وكلها تقريبا من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعيشون مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. لديهم أيضا خطر الإصابة بالفشل الكلوي، وهي حالة تتميز انخفاض وظائف الكلى وأعراض التسمم المختلفة. مستوى عال الكرياتينين هو نوع من حالة المرض التي توجد فيها قدرا كبيرا من منتجات النفايات في الجسم. وبعد ذلك، والمنتجات هذه النفايات والسوائل الزائدة سوف ندخل كل نظام الجسم مع تدفق الدم. عندما نصل الى نظام الجلد، والمرضى الذين هم أكثر عرضة لتطوير حكة في الجلد.

مستوى الكرياتينين عالية وينتج أيضا من انخفاض وظائف الكلى. في حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة على الحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن. الكلى انخفاض غير قادرين على الحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، ونتيجة لذلك، ومستوى الفوسفور عالية يحدث بسهولة.

من المذكورة أعلاه، كنت أعتقد أن لديك فهم أساسي من أسباب حكة في الجلد في ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومن ثم، ينبغي أن المرضى الذين يسعون للحصول على العلاج الذي تستعيد حكة الجلد بشكل أساسي. وقال الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ينصح بشدة للمرضى الراغبين في تخفيف حكة الجلد. يستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotheray مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. من أجل تحسين كفاءتها، والمواد الفعالة الواردة في هذا العلاج يجب أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. ومن ثم يحتاج المرضى إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. من خلال ربط اثنين من أكياس العلاج وآلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، وحكة في الجلد يمكن معيش بشكل أساسي.

هل لا يزال يعاني من حكة في الجلد؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق