الخميس، 27 أغسطس 2015

لماذا تشنجات العضلات بعد غسيل الكلى العلاج


بينما كنت على غسيل الكلى، فأنت أكثر احتمالا للتعرض لبعض المشاكل. التشنج العضلي هو الأكثر شيوعا. هل تعاني من تقلصات العضلات عندما كنت على غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت مباشرة.

هناك العديد من الأسباب التي تسهم في تقلصات العضلات بعد العلاج غسيل الكلى.

انخفاض ضغط الدم هو الأكثر شيوعا. انخفاض ضغط الدم يحدث عندما تتم إزالة السائل جدا من الدم بعد العلاج غسيل الكلى. المرضى هم أكثر عرضة لتطوير التشنج في العضلات. التغيرات في توازن الكهارل ومستويات منخفضة من الصوديوم والمغنيسيوم منخفضة في الدم كما يمكن أن يؤدي إلى تقلصات العضلات. إذا كنت لا تريد التشنج تجربة طفل العضلات، يمكنك إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat +8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.


ويشير الخبراء الكلوي أن الطريقة الأساسية لالابتعاد عن التشنج في العضلات بعد العلاج غسيل الكلى هو الابتعاد عن العلاج غسيل الكلى. وبعد ذلك، وتحسين وظائف الكلى هي النقطة الرئيسية للتخلص من علاج غسيل الكلى. وبعد ذلك، يأتي إلى المقبل، ما هي العلاج الفعال لتحسين وظائف الكلى.

العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى جعل العديد من الابتكارات القائمة على الطب الصيني التقليدي، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية باث، الخلايا الجذعية العلاج.

يستخدم الجذعية علاج الخلايا لإنتاج أنواع مختلفة من الخلايا لتحل محل الخلايا المريضة وأنسجة الجسم. الوظيفة الرئيسية للخلايا الجذعية هو تجديد أنواع مختلفة من الخلايا أن تتطور إلى أنواع أخرى من الخلايا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. ويستخدم هذا العلاج في الخارج، مما يساعد المرضى على تجنب الآثار السلبية لغسيل الكلى، والطعم المر من شكل شفوي من الطب الصيني. الأهم من ذلك، فإن الخبراء الكلوي وضع خطة علاج محددة تستند إلى حالة مرضك بعد التشاور. هل أنت مهتم في خطة العلاج والعلاج الطبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. مع مساعدة من تحسين وظائف الكلى، ويمكن المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق