الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

المعالجة البديلة للحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين


هل لا يزال يعاني من بعض أعراض التسمم الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ العلاجات الشائعة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ومدرات البول، وغسيل الكلى وزرع الكلى. وبعد ذلك، ما هو العلاج البديل للمستويات الكرياتينين عالية؟

الآن، فإن خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك في مزيد من التفاصيل.

تنقية الدم هو أكثر تقدما من علاج غسيل الكلى. ويشمل هذا العلاج بشكل رئيسي غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، والامتزاز المناعي، وتبادل البلازما. يختلف علاج غسيل الكلى، ويمكن تنقية الدم القضاء على جميع أنواع المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم.

تطبيقات هذه العلاجات تقوم أساسا على حالة المرض المرضى. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج شخصية، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، فإن العلاج الطبيعي الرد عليك في أقرب وقت ممكن. سيقوم الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يوجد الدوائية حمام أيضا وظيفة محتملة ملحوظا في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمياه مع درجة حرارة مناسبة. ومن ثم، ينبغي صقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم تحطمت في المياه. الى جانب ذلك، المرضى أخذ حمام في الماء المعالج لأكثر من 30 دقيقة، مما يساعد على المواد الفعالة القضاء على جميع أنواع المواد السامة والسوائل الزائدة مع كمية كبيرة من العرق. ونتيجة لذلك، مستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل طبيعي وتدريجي.

حقنة شرجية العلاج. للمرضى الذين لديهم ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهناك قدرا كبيرا من السموم والسوائل تتراكم في نظام الجهاز الهضمي والجهاز الأمعاء. ويستخدم العلاج حقنة شرجية في المقام الأول إلى التخلص من السموم المترسبة في الجهاز الهضمي والجهاز الأمعاء. إضافة Whatspp +8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي والغرض الرئيسي من هذا العلاج هو تحسين وظائف الكلى. يتم تنقيح الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن المواد الفعالة تخترق الآفات في الكلى. هذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي لالأجهزة الهامة، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الجسم، يتعافى من وظائف الكلى الطبيعية، وانخفاض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل أساسي.

وقد أدرجت العلاجات البديلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق