الأربعاء، 26 أغسطس 2015

الحياة سبان لأمراض الكلى المرحلة الخامسة


كيف يمكن للمريض يعيش على المرحلة الخامسة؟ فإنه لا يوجد لديه الجواب بالضبط لأن الجميع لديه مختلفة خلقة والعلاج وأسلوب الحياة. ويمكن تصنيف أمراض الكلى إلى 5 مراحل وفقا لGFR، مركز الحقوق الدستورية، قرار مجلس الأمن.

1 المرحلة 1: GFR> = 90ML / دقيقة 80mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

2 المرحلة 2: 89ml / دقيقة => GFR> = 60ML / دقيقة 80mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

177umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 133umolL / L (1،5-2،0)

3 المرحلة 3: 59ml / دقيقة => GFR> = 30ML / دقيقة 49mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 20ML / دقيقة

442umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 186umolL / L (2،1-5،0)

4 المرحلة 4: 29ml / دقيقة => GFR> = 15ML / دقيقة 19mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 10ML / دقيقة

707umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 443umolL / L (5،1-7،9)

5 المرحلة 5: GFR <= 14ml / دقيقة مركز الحقوق الدستورية <= 9ML / دقيقة قرار مجلس الأمن> = 708umolL / L

في المرحلة الخامسة، فإن معظم المرضى أن نقبل غسيل الكلى الذي يمكن أن يحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة، والنفايات الأيضية من الجسم البشري للحفاظ على حياتهم. ولكن الكثير منهم يريدون التخلص منه بسبب الآثار الجانبية والتي جعلها تشعر بالدوار والقيء والغثيان وضعيفة، فإنها لا تستطيع أن تفعل ما يريدون، وبقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين إلا إذا كانت تقبل زرع الكلى التي يتعين عليهم الانتظار مصدر الكلوي المناسب.

العديد من المرضى يبحثون عن الطريقة التي يمكن أن يشفي من المرض من الجذر وأخيرا اختاروا الأدوية العشبية الصينية التي لها علاقة كبيرة مع الثقافة الصينية. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وبعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا العلاجات الخاصة بنا مثل الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، طبي حمام، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

نأخذ مثالا على ذلك. سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق