السبت، 15 أغسطس 2015

لا زيادة مستوى الكرياتينين سبب الحكة الجلدية لمرض الكلى المتعدد الكيسات


الكرياتينين هو التمثيل الغذائي للجسم البشري، وزيادة الكرياتينين يعني الكثير النفايات والمواد السامة، لا يمكن القضاء على الأيض من الجسم البشري لأن الكلى لديها بعض المشاكل، في الوقت نفسه، بعض الأعراض مثل الحكة الجلدية، وذمة، بيلة دموية، بروتينية، والعودة الألم التي تسببها هذه المواد التي تترسب في جسم الإنسان.

كيفية خفض الكرياتينين لتخفيف الحكة الجلدية من مرض تكيس الكلى من جذورها؟ عادة، يقترح الأطباء المرضى لأخذ بعض الأدوية الغربية التي يمكن أن ينظر إلى تأثير الطبي في سان قصير أو تفعل العملية إذا كان المرض خطيرا، أيا كان الادوية الغربية أو مجرد عملية لتخفيف الأعراض مع معدل الانتكاس عالية، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض. هل هناك طريقة التي تعالج أمراض الكلى من جذورها بطريقة طبيعية مع أقل معدل الانتكاس.

كما نعلم جميعا، الصينية الثقافية في الخارج وعميقة، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية علاج المرض من الجذر دون انخفاض قيمة الأجهزة الأخرى. يستخدم شيجياتشوانغ أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. لدينا العلاج الصيني مميزة تشمل ما يلي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام دوائي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني. لدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

جوهر العلاجات لدينا هي حظر التليف، يتعافى الخلايا واختلال في وظائف الكلى، واستعادة هيكل. نأخذ مثالا على ذلك، فإن السمة الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.
WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق