الجمعة، 14 أغسطس 2015

معاملة الجديدة من أجل الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين


الكرياتينين هو منتج النفايات الكيميائية من التمثيل الغذائي في العضلات التي يتم إزالتها من الجسم عن طريق الكلى. استمرار ارتفاع مستويات الكرياتينين الكرياتينين تشير إلى أن الكلى قد لا يعمل بشكل صحيح. المرضى الذين يتوقون لمعرفة علاج جديد لفشل الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين.

غسيل الكلى وزرع الكلى وتستخدم عادة في الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين للغاية مع الفشل الكلوي. ولكن، هناك اثنين من العلاجات تسبب العديد من الآثار السلبية للمرضى. من جهة، غسيل الكلى يؤدي المرضى يعانون من الصداع، والتشنج في العضلات، وفقر الدم. من ناحية أخرى، زرع الكلى ليس علاجا كاملا لأمراض الكلى الخاصة بك، فإنه هو علاج لمرض الكلى الخاصة بك. ما هو أسوأ من ذلك، يحتاج المرضى أيضا إلى الأدوية لبقية حياتهم لقمع مشاكل في نظام المناعة. ومن ثم، فإن المرضى قد يتساءل هل هناك أي علاج جديد لعلاج الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

لمساعدة المرضى على العيش حياة أفضل، ويوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مرضى العلاجات الطبيعية لعلاج أمراض الكلى. خلال 30 عاما دراسة طويلة، وطرح العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إلى الأمام العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. أولا وقبل كل شيء، والمكرر الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. الحوض الصغير وسيلة لربط الجهاز ناضح وأكياس العلاج، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى إضافة ال WhatsApp + 8618633464880 مباشرة.

هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم وما يكفي من الأوكسجين إلى الأعضاء الهامة، تخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، ووقف أنسجة الجسم من الوقوع في التليف، استعادة أنسجة الكلى المريضة وحماية وظائف الكلى المتبقية.

وتستخدم الخلايا الجذعية أيضا لعلاج أمراض الكلى. الخلايا الجذعية هي خلايا غير متمايزة البيولوجية التي يمكن أن تفرق في خلايا متخصصة ثم تقسيم لإنتاج المزيد من الخلايا لتحل محل الخلايا المريضة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق