السبت، 8 أغسطس 2015

ما يمكنني القيام به لمنع الخراجات الكلى يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أن تنمو وتكبر


ونحن نعلم جميعا أن مرض تكيس الكلى هو اضطراب وراثي الذي يتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل. لا يوجد علاج لهذا المرض، ولكن المرضى الذين يعانون من PKD لا تزال لديها الحياة للعيش. تقلص الخراجات يمثل أولوية قصوى. ما يمكن للمريض القيام به لمنع الخراجات مع PKD لتنمو وتكبر؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp + 8618633464880.

ما هي الآثار السلبية للنمو الخراجات الكلى؟

كما الخراجات في العمر، وسوف تضطهد الأنسجة الطبيعية، ونتيجة لذلك، سوف تتأثر وظائف الكلى الطبيعية بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، والفشل الكلوي يحدث بسهولة. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هم أكثر عرضة للمعاناة من سلسلة من الأعراض والمضاعفات. الأعراض والمضاعفات سوف متوسط ​​العمر المتوقع المرضى التهديد ". ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يحاولون قصارى جهدهم لتقليص الخراجات الكلى.

ما هي العلاجات لمنع نمو الخراجات الكلى؟

من أجل تقليص الخراجات الكلى، وقد أثبتت العلاجات الطبيعية لتكون فعالة في علاج الخراجات الكلى على نحو فعال. يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy قد يكون اختيارا ممتازا للمرضى لتقليص الخراجات الكلى. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. من جهة، ويحسن وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتقديم الدم والأكسجين الكافي لالأجهزة الهامة، وتوفير بيئة صحية للحصول على المريضة خلايا الكامنة وإصلاح أنسجة الجسم، واستعادة وظيفة الكلى الطبيعية. من ناحية أخرى، فإنه أيضا تقليص الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، وإلى جانب ذلك، إلا أن العلاج أيضا يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية في الصين، ورحب لك بارسال رسالة لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق