الخميس، 27 أغسطس 2015

كيف يمكننا التخلص من غسيل الكلى في الفشل الكلوي


علاج الأساسية للتخلص من غسيل الكلى من شأنه أن يساعد الكلى لاستعادة وظيفة الكلى. في الفشل الكلوي، وكثير من المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض في الجسم البشري للحفاظ على حياتهم.

على الرغم من غسيل الكلى له أهمية كبيرة للمرضى، وكثير من المرضى يريدون التخلص إذا كان بسبب آثارها الجانبية مما يجعلهم يشعرون بالدوار والغثيان والقيء، ضعيف، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون، وبقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين.

ما طريقة يمكن أن تساعد الكلى لاستعادة وظيفة الكلى؟ كما نعلم جميعا، الأدوية العشبية الصينية تعمل على جذور المرض. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض وهو المستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وأخيرا شكلنا نظامنا الخاص العلاجية: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الطب، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني وتقنياتنا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

نأخذ مثالا على ذلك. يمكن ترشيح الدم القضاء ليس فقط تلك التي غسيل الكلى يمكن القضاء أيضا CysC، انترلوكين 6، PTH، والمواد الكيميائية، والمواد الجزيئية البيليروبين المتوسطة الأخرى. يمكن نضح الدم أيضا القضاء على السيتوكينات، madiators imflamatory، الذيفان الداخلي، الممارسات التجارية التقييدية، HCY والمواد الجزيئات الأخرى. يمكن تبادل البلازما القضاء على المواد الجزيئات مثل المركبات المناعية، الجلوبيولين المناعي، وهلم جرا.

اتباع نظام غذائي معقول يمكن أن تدعم علاج الكلى. يمكن ممرضة خاصة تتخذ مرضى العناية بتعقل. بالطبع، يمكن للمرضى وذويهم إعداد وجبات الطعام بأنفسهم. كل جناح يحتوي المطبخ الخاص. كثير من المرضى الأجانب راض ليس فقط العلاج ولكن أيضا لدينا خدمة النظر فيها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق