الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

هي الأعشاب الصينية الفعالة لمرض الكلى المتعدد الكيسات


يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مليئة السوائل في الجسم، وتوسيع الخراجات الكلى يقلل وظيفة الكلى، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي. لذلك، والمرضى الذين يتساءلون والأعشاب الصينية فعالة لمرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

العلاجات الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات هو الجراحة. الجراحة هي عادة لتقليص الخراجات في الكلى عن طريق إدخال إبرة في الكليتين لامتصاص السوائل الخراجات، وبالتالي تقلص الخراجات. ومع ذلك، هناك بعض المشاكل مع العلاج الجراحة، وذلك فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الخراجات الكلى، فإنه لا يمكن إزالة من صغر حجم الخراجات الكلى. ونتيجة لذلك، صغر حجم الخراجات الكلى هي الحصول على أكبر وأكبر. ما عليك القيام به العلاج جراحة أخرى تقلص الخراجات الكلى، وهذا يعني أن العلاج الجراحة ليست وسيلة أساسية لتقليص الخراجات الكلى. خلال عملية العلاج الطبيعي، والمرضى الذين هم في خطر أكبر للاصابة بعدوى المختلفة.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية التي لديها وظيفة ملحوظة في إصلاح أنسجة الجسم المريضة الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض المرضى العودة ل. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. والغرض الرئيسي من هذا العلاج هو وقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز الخراجات الكلى عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى. الخراجات الكلى يمكن تقلصت بشكل طبيعي عن طريق مساعدة من هذا العلاج.

من المذكورة أعلاه، والأعشاب الصينية فعالة في تقليص الخراجات الكلى. إذا كنت من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات والمهتمين في العلاج الطبيعي، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق