الخميس، 20 أغسطس 2015

كيفية تحسين وظائف الكلى مع الأعشاب الطبيعية


الكلى هي الأجهزة الهامة لمنتجات مرشحات التمثيل الغذائي تشكيل دمك. الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي لوظائف الكلى مع مرور الوقت. يمكن للأعشاب الطبيعية تحقيق وظيفة كبيرة في تحسين وظائف الكلى. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الأعشاب الطبيعية، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

الهندباء

الهندباء هو عشب التي قد تكون مفيدة للفشل الكلى الخاصة بك. وتستخدم الأوراق والأزهار والجذور للنبات طبي. كما واقع الأمر، الهندباء هو مدر للبول والكلى المطهر، وهو أمر مفيد لعلاج الفشل الكلوي. حاجتك إلى اتخاذ مع الأطباء الخاص كمية مناسبة من الهندباء وكذلك الآثار السلبية المحتملة.

بذور العنب

بذور العنب هو عشب التي قد تساعد في علاج الفشل الكلوي. هذا النبات لديه وظيفة ملحوظة في تنظيم ضغط الدم، وينظم الكوليسترول في الدم، وتحسين ضعف الدورة الدموية، وتخفيف حدة أعراض الوذمة والتورم، وإصلاح أمراض الكلى.


ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية وتطبيقها خارجيا. من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. من خلال طريقة لربط الأعشاب الصينية وآلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. هذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للخلايا المريضة وأنسجة الجسم، مما يساعد على الحصول على الذات إصلاحه.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق