السبت، 15 أغسطس 2015

الفشل الكلوي كيفية تحسين البول الناتج


في الفشل الكلوي، وكثير من المرضى الذين لديهم لاختيار غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم، وبعض المرضى الذين لم غسيل الكلى لسنوات عديدة ليس لديهم كمية البول. لأنه في الفشل الكلوي، والمرضى الذين يفقدون تقريبا وظيفتها الكلوي الذي تزال فيه منتجات الأيض، والحفاظ على توازن الحمضي القاعدي والكهارل، وظيفة الغدد الصماء، فإنها يمكن أن 'ر التبول في حد ذاتها.

على الرغم من غسيل الكلى يمكن الحفاظ على حياتهم، ومعظمهم من تريد التخلص منه. الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض هي أفضل طريقة التي تتعافى وظيفة الكلى. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وقد بحثت الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، ونحن شكلت نظاما كاملا وستيريو يتضمن الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام دوائي، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني وتقنياتنا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا.

لدينا جوهر العلاجات هي حظر التليف، يتعافى الخلايا واختلال في وظائف الكلى، واستعادة هيكل. خذ بعض الأمثلة. الطب حمام الصينية. اكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

الطب الصيني التقليدي حمام القدم. ويمكن أن يساعد المرضى على تحسين ضغط الدم ونوعية النوم. فإنه يحسن الأحشاء وظيفة الكلى خاصة من قبل تهيج فعال لنقاط الوخز المقابلة على الأقدام.

كما نعلم جميعا، فإن المضاعفات المختلفة تحدث مع الإصابة بأمراض الكلى. مرض القلب والأوعية الدموية هو أخطر حتى التأثير على حياة المرضى. لحسن الحظ، ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي الخبراء خبراء الطب قافلة للعملية العلاجية برمتها. انه من المستحيل تقريبا في مستشفى أجنبي.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق