الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

ضيق في التنفس في مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب وراثي في ​​أي تجمعات الخراجات تطوير المقام الأول داخل الكليتين. الخراجات هي الحويصلات الجولة نونكانكيرووس التي تحتوي على السوائل مثل الماء. الخراجات تختلف في الحجم و، لأنها تتراكم أكثر مرونة، فإنها يمكن أن تنمو كبيرة جدا.

لأن وظيفة الكلى تفقد جزءا من وظيفة الكلى لها، والمواد السامة والنفايات وتترسب نواتج الأيض التي يمكن أن تضعف الأجهزة الأخرى مثل الجهاز التنفسي في جسم الإنسان، لذلك المرضى الذين لديهم أعراض ضيق النفس.

كيفية تخفيف هذه الأعراض من الجذر؟ الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير عادة ما يتم تطبيقها لعلاج مرض تأثير طبي، بينما الأدوية العشبية الصينية التي تعمل على جذور المرض. يستخدم شيجياتشوانغ أمراض الكلى الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. بعد جمع الكثير من الخبرة، شكلنا لدينا نظام الطابع الطبي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، التقليدية الصينية الطب القدم حمام، حمام طبي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

خذ بعض الأمثلة. حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. يمكن أن يقلل سموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. نظرية هذا العلاج يؤدي التغوط دواء لسرطان القولون والمستقيم من قبل الجهاز الفني.

الطب الصيني التقليدي حمام القدم. انها واحدة من دعم العلاج في المستشفى، ونحن نبذل قصارى جهدنا لشوكلاته مختلف الأدوية العشبية الصينية. انها ليست فقط غسل القدمين، ويمكن أن يساعد المرضى على تحسين ضغط الدم ونوعية النوم. فإنه يحسن الأحشاء وظيفة الكلى وخاصة من قبل تهيج فعال لنقاط الوخز المقابلة على الأقدام.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تفاصيل العملية، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق