الاثنين، 17 أكتوبر 2016

الكرياتينين 10، كم من الوقت يمكنني البقاء على قيد الحياة دون غسيل الكلى

سريريا، الكرياتينين 10 يشير إلى أن لديك هي في مرحلة 5 الفشل الكلوي وهي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، فإنه غالبا ما يجعل المرضى تجربة مختلف الآثار السلبية. لذلك، والمرضى الذين يتساءلون كيف أن المدة التي يمكنني البقاء على قيد الحياة دون غسيل الكلى. يمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8615833993533.

أما بالنسبة لهذا السؤال الذي متى يمكنهم البقاء على قيد الحياة دون غسيل الكلى، هو مسألة معقدة ليطلب منه، لأن هناك عدة عوامل اعتمادا على هذا، مثل سنك، حالة مرض الكلية وتاريخ المرض. لذلك هذا هو السؤال الشخصية، وإذا كنت تريد أن تعرف الحياة الخاصة بك المتوقع، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن. ولذلك، فإن معظم المرضى التساؤل الذي متى يمكنك العيش مع المرض الكلوي النهائي.

في الوقت الحاضر، غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد الخيار الوحيد بالنسبة لك لعلاج الفشل الكلوي. الفشل الكلوي هو وصفها بأنها تدريجيا فقدان وظائف الكلى، كما واقع الأمر، ما دام هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاصة بك، فإنه لا يمكن عكسها إلى حالة طبيعية. ما يمكننا القيام به الآن هو أن تبطئ وظيفة الكلى ومساعدة المرضى على العيش حياة أطول فترة ممكنة.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم وعلاج أمراض الكلى بشكل أساسي، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم والعلاج الدائرة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية وصفه للمرضى على أساس حالة المرض الحالية. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية وصفه للمرضى على أساس حالة المرض الحالية. بهدف تحسين كفاءتها، وصقل الأدوية العشبية إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي.

هل لا تزال تواجه الكرياتينين 10 وتحاول أن تعيش من دون غسيل الكلى؟ العلاجات الطبيعية هنا يمكن أن تساعدك. يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق