السبت، 8 أكتوبر 2016

كيف يمكنني تسترجع طعم المر مع الفشل الكلوي

كيف يمكنني تسترجع طعم المر مع الفشل الكلوي في الآونة الأخيرة، متوافقة مع المرضى أنهم غالبا ما يعانون من شهية المريرة في الصباح. شهية مريرة تؤثر نوعية حياة المرضى بشدة. إذا كنت تعاني أيضا من نفس المشكلة، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب في معاناة مرضى الفشل الكلوي من شهية المريرة.

كما واقع الأمر، سيكون لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم، مما يخلق النفايات المنتجات والمواد السامة والمواد المفيدة في الدم. عندما تدفق الدم عبر الكلى، والمواد صغيرة الحجم مثل الماء واليوريا والكرياتينين سوف تفرز من الجسم وحجم كبير من المواد السامة، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء هي أكبر من أن تمر عبر الكلى. عندما منتجات النفايات التي لا يمكن أن تفرز من الجسم، وسوف تتراكم في الدم، ونتيجة لذلك، وسيتم تقسيم اليوريا إلى أسفل داخل الأمونيا اليورياز عندما يحصل في نظام المسار الهضمي. وسيحفز الأذواق الأمونيا نظام المسار، مما يؤدي إلى المرضى لديهم أذواق الأمونيا في الفم، وخصوصا في الصباح. إذا كنت تعاني أيضا من هذه المشكلة، يمكنك شرب كمية مناسبة من الماء بعد الاستيقاظ.

ومع ذلك، فإن أهم شيء عليك القيام به هو لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمساعدة براءات الاختراع تخفيف الشهية المريرة في الأساس. هذا هو تطبيق خارجي، والتي يمكن أن تأخذ أفضل مؤثرات علاج أمراض الكلى بشكل أساسي. الى جانب ذلك، هناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمعها الى قسمين أكياس العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل الكلى. كما يحسن وظائف الكلى، وشهية المريرة يمكن معيش بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تعاني من شهية المريرة، هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق