الخميس، 20 أكتوبر 2016

15٪ وظائف الكلى باد لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 5

15٪ وظائف الكلى عادة ما تكون في نهاية مرحلة المرض الكلوي والمرضى وعادة ما يكون أقل وظائف الكلى، في حين، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون التي هي 15٪ وظائف الكلى سيئة لمرضى المرحلة 5 الفشل الكلوي؟

كما واقع الأمر، 15٪ وظائف الكلى عادة سيئة، لذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى بذل قصارى جهدهم لإبطاء المرض التقدم وانقاذ حياتهم قدر الإمكان. في حين، ما هي العلاجات يجب أن تستخدم لمساعدة المرضى على إبطاء المرض التقدم وحماية وظائف الكلى المتبقية.

في المقام الأول، زرع الكلى عادة ما اقترح لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 5، وذلك لأن الكلى الجديد يمكن أن تفعل ما تفعل الكلى الصحة. ومع ذلك، زرع الكلى ليست علاج لمرضى الكلى. هناك دائما فرصة أن زرع الكلى ورفض أنسجة الجسم، في ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيارات أخرى، ولكن مرة أخرى لغسيل الكلى أو ينتظرون الكلى أخرى.

من أجل مساعدة المرضى على حل المشكلة، والعمل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا لمدة طويلة وبعد ذلك تطوير علاج طبيعية تسمى السموم، إزالة العلاج. هذا العلاج يساعد المرضى علاج أمراض الكلى بشكل أساسي.

هل تعرف لماذا مرض الكلى يكشف عن التدهور بسبب أن هناك الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة بناء في الدم، وأنها لا تجعل فقط المزيد من الضرر للخلايا والأنسجة المريضة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى أدوية علاج. وبالتالي، فإن الخطوة الأولى لعلاج أمراض الكلى هو القضاء على مختلف النفايات المنتجات من الجسم بشكل أساسي ومن ثم ينبغي أن تستخدم الكلى أدوية علاج. السموم إزالة يستخدم لعلاج المرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. ويمكن توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

إذا كنت مريضا مع 15٪ وظائف الكلى وكنت حريصة على إيجاد علاج آخر للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق