السبت، 15 أكتوبر 2016

ماذا علي أن أفعل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 45

ماذا علي أن أفعل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات مع مرض GFR 45 تكيس الكلى هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية التي تنمو العديد من الأكياس مملوءة بالسوائل في الكلى. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر، والتي تضطهد الأنسجة الطبيعية والخراجات، مما يؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى. في حين، ما ينبغي أن تفعله المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 45؟

كما يعلم الجميع أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية التي الكثير من الأكياس مملوءة بالسوائل التي تتضمن في هذه الكلى. مع مرور الوقت، فإن حجم وعدد من الخراجات الحصول على الموسع. ومن ثم، فإن وظيفة الكلى وتلف تدريجي، الأمر الذي يقلل من قدرتها على الترشيح والمرضى. ونتيجة لذلك، تلف الخلايا وأنسجة الكلى تدريجيا من توسيع الخراجات الكلى.

وبعد ذلك، ما ينبغي أن تفعله المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 45؟

العلاج الحالي لعلاج ذلك هو العلاج جراحة. على الرغم من أن العلاج الجراحة هي العلاج سريعة ومريحة للقضاء على الأكياس من الجسم. ومع ذلك، يمكن للمرضى أن نوضح أن العلاج الجراحة فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الأكياس، فإنه لا يمكن القضاء على صغر حجم الخراجات. الى جانب ذلك، يمكن أن الخراجات الكلى القضاء على الخراجات خارج الكلى، وأنه لا يمكن القضاء على الخراجات داخل الكلى.

من أجل حل هذه المشكلة، العديد من الخبراء الكلوي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ العمل معا لمدة طويلة وبعد ذلك تطوير العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وبعد ذلك في كثير من الأحيان المكرر الى مسحوق من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. أربع وظائف نموذجية أن هذا العلاج يمكن أن يحقق ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات، وتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الدوائية حمام وحمام القدم والعلاج دائرة للمرضى.

وقد أدرجت العلاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 45، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق