السبت، 8 أكتوبر 2016

وكم من مريض العيش مع الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

وكم من مريض العيش مع الفشل الكلوي دون فشل غسيل الكلى هو حالة المرض التي يتم فيها فشل الكلى على تصفية النفايات المنتجات على نحو كاف. منذ فشل الكلى للعمل بشكل صحيح، وكثيرا ما اقترح غسيل الكلى له. ولكن، غسيل الكلى ليست العلاج المناسب للمرضى الفشل الكلوي. ولذلك، فإنها تتساءل أن وكم مريض يعيش مع الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat +8615833993533.

منذ الكلى لا تعمل بشكل صحيح، والكثير من المنتجات النفايات تتراكم في الدم. وبعد ذلك، يبدأ المرضى لتجربة مختلف أعراض التسمم ومضاعفات مع تراكم المواد السامة. وبعد ذلك، وهدد المرضى متوسط ​​العمر المتوقع حسب المضاعفات والأعراض. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى الابتعاد عن بعض أعراض التسمم، فإنه غالبا ما يجعل المرضى تجربة مختلف تأثير سلبي، مثل التعب وفقر الدم والتشنج في العضلات، والصداع. وبالتالي، فإن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى. في معظم الحالات، غسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة، والمرضى الذين يحتاجون للعيش مع غسيل الكلى لانقاذ حياته في بعض الحالات. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى إنقاذ حياته، وهذا لا يعني أن غسيل الكلى العلاج لا بد منه لمرضى الكلى. هناك خيار آخر للمرضى لعلاج أمراض الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يقدم المريض خيار آخر العلاج للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج مميزة في المستشفى. هذا هو شكل خارجي من الطب الصيني. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج ومن ثم غالبا ما يتم تكريره هم إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، وغالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق مع جهاز خاص وبعد ذلك، يتم حزم مسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. وبعد ذلك، وظيفة الكلى لهم أيضا يمكن استردادها بشكل طبيعي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق