السبت، 8 أكتوبر 2016

هناك أي نوع من الموارد الطبيعية لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي دون القيام غسيل الكلى

هناك أي نوع من الموارد الطبيعية لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي دون القيام غسيل الكلى معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تحاول إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن أن تساعد في إطالة العمر المتوقع بشكل جيد للغاية، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون هل هناك أية موارد الطبيعية لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي دون أن تفعل غسيل الكلى؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat +8615833993533 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

الفشل الكلوي هو نوع من حالة المرض التي يتم فيها فشل الكلى على إفراز النفايات المنتجات من الجسم بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، المزيد والمزيد من النفايات المنتجات والمواد السامة تتراكم في الدم، مما يؤدي المرضى يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات التسمم المختلفة. هذه الأعراض والمضاعفات تؤثر على المرضى متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد كبير. ثم تستخدم لغسيل الكلى وزرع الكلى عادة للمرضى لتخفيف بعض أعراض التسمم ويعيشون حياة أطول. ومع ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن أن تحقق الآثار التي نريد. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم غالبا ما يعانون من العديد من الآثار السلبية مع غسيل الكلى وزرع الكلى. وبسبب هذا، والمرضى الذين يتساءلون ان هناك العلاج الطبيعي لمساعدتهم على إطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يعمل كثير من طبيب الكلى معا لمدة طويلة وبعد ذلك وضع سلسلة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخنة، وحمام القدم والسموم، إزالة العلاج والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

السموم إزالة يستخدم العلاج في كثير من الأحيان للقضاء على النفايات المنتجات تماما. في هذا العلاج، يتم تكريره العديد من الأدوية العشبية إلى مسحوق، والخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه إلى حد كبير من خلال توفير بيئة داخلية صحية. من خلال اتخاذ هذا العلاج، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل الكلى. الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي عن طريق توفير التغذية الكافية لذلك.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، وحول العلاجات الطبيعية إطالة العمر المتوقع دون أن تفعل لغسيل الكلى، يرجى ارسال حالتها الراهنة إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق