الأحد، 16 أكتوبر 2016

ماذا يمكنني أن أفعل مع مرحلة الفشل الكلوي 3

 وقد اعتبر المرحلة 3 الفشل الكلوي في المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى، الأمر الذي يتطلب المرضى يتلقون العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. ماذا يمكنني أن أفعل مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533، ونحن سعداء لمساعدتك.


المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة أساسية من أمراض الكلى، فإنها تحتاج إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. ومعظم المرضى لا تواجه أي أعراض حتى تتطور إلى الفشل الكلوي المرحلة 3. المرحلة 3 الفشل الكلوي هي المرحلة التي تبدأ حالة المرض سوءا. وبالتالي، طالما أن يبدأ المرضى لتجربة بعض أعراض التسمم، فإنها تحتاج إلى بذل قصارى جهدهم لمنع المزيد من الضرر.

ما يمكن أن المرضى لا يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3؟

أولا وقبل كل شيء، واقترح المرضى بتناول الأدوية الغربية للسيطرة على الأعراض السريرية. وفي الوقت نفسه، تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام لنظامك الغذائي، مثل اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، واتباع نظام غذائي منخفض الملح، واتباع نظام غذائي منخفض الدهون. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتساءلون كيف أن أنهم يعانون من أمراض الكلى. ولكن، لمجرد الاعتماد على النظام الغذائي لا يمكن أن تحل مشكلة على الإطلاق، تحتاج إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

ما هي الطريقة الأكثر فعالية هو إصلاح الخلايا والأنسجة الكلى في الكلى ومن ثم استعادة وظيفتها. في الصين، يعمل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا لمدة طويلة وبعد ذلك تطوير العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وهذا العلاج يستخدم خارجيا ويتم تطبيق هذا العلاج فقط في الصين. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم في الدم، والخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى، وسوف الحياة حياة طبيعية وصحية.

أنت مرحلة 3 الفشل الكلوي المريض؟ هل ترغب في الحصول على العلاج للسيطرة على حالة المرض؟ يرجى ارسال الوضع الراهن ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق