الأحد، 16 أكتوبر 2016

كيف يمكنني تقليل الكرياتينين 4 مع مرحلة الفشل الكلوي 3

معظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، لماذا أنها تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين وما هي الطريقة الأكثر فعالية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل. يمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب في قيام مرحلة 3 الكلى تجربة الفشل الكرياتينين 4؟

والسبب الرئيسي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو بسبب أن هناك الكثير من المنتجات التي تحتوي على نفايات في الدم. عندما الكلى أقل قدرة على إفراز هذه النفايات المنتجات من الجسم، وسوف تتراكم في الدم. وعلى المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، والتهابات الكلى واضطراب الكلى الوراثية غالبا ما يجعل الكلى غير قادرة على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة من الدم. دون السيطرة على العلاج الفعال، يحدث أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين. هو أن الخلايا والأنسجة المريضة غالبا ما تجعل المرضى تجربة الكرياتينين أعلى وأعلى، لأن الكلى المريضة هو بالفعل أقل قدرة على إفراز منتجات النفايات من الجسم.

ما هو علاج الكرياتينين 4 مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟

منذ كان سببه الخلايا والأنسجة المريضة، وإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى الخاصة تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على ترميم الخلايا والأنسجة المريضة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العلاج الطبيعي تسمى غالبا ما تقدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفة الكلى لهم. فقط بهذه الطريقة يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي. هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين، والآن؟ يرجى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. خلاف ذلك، وسوف تتطور إلى مرحلة متقدمة من المرض الكلوي، فإنه سيكون من الصعب التعامل مع مرحلة متقدمة من المرض الكلوي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق