الخميس، 20 أكتوبر 2016

كيف يمكنني العيش حياة أطول مع المرحلة 5 الفشل الكلوي وفقر الدم سيفر

كيف يمكنني العيش لفترة أطول الفشل الكلوي المرحلة 5 مصابين بفقر الدم؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل. الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533 أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تفسير ذلك في التفاصيل.

مرحلة الفشل الكلوي 5 مصابين بفقر الدم

وقد اعتبر الفشل الكلوي المرحلة 5 كمرحلة نهاية المرض الكلوي. لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 5، والكلى أقل قدرة على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم بشكل طبيعي وبشكل تدريجي. منذ تلف وظائف الكلى تدريجيا، والكلى أقل قدرة على إنتاج هرمون يدعى إريثروبويتين. هذا هو هرمون لإنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما تكون وظائف الكلى أقل قدرة على إنتاج إريثروبويتين، وخلايا الدم الحمراء من غير المحتمل أن تنتج. ونتيجة لذلك، هم أكثر احتمالا للتعرض لفقر الدم المرضى.

كيف يمكنني العيش لفترة أطول مع الفشل الكلوي المرحلة 5 يعانون من فقر الدم

كما واقع الأمر، المرضى متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد بشكل رئيسي على وظيفة الكلى الخاصة بك. طالما يحسن وظائف الكلى، والعمر المتوقع الخاص بك يمكن أن تطول بشكل طبيعي. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما ينبغي أن المرضى القيام به لتحسين وظائف الكلى.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى سلسلة المريض الصورة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى. وغالبا ما اقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وبعد ذلك في كثير من الأحيان المكرر إلى مسحوق بواسطة جهاز خاص. وغالبا ما جمع المسحوق في كيسين العلاج لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى، والتي توفر بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق